الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*خدمات تهمك .. تعرف على إجراءات طلب شهادة بيانات عن منشأة فى سوهاج

المصدر : اليوم السابع 15/2/2024

كتب - محمود مقبول

شهدت محافظة سوهاج مشروع تطوير وميكنة الخدمات الحكومية، وهو أحد المشروعات القومية التى تهدف فى المقام الأول إلى رفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الجماهيرية التى تقدم للمواطنين، وتسهيل الحصول على الخدمة إلكترونيا وفى أسرع وأقل وقت ممكن، وتقليل زمن تقديم الخدمة وتبسيط الإجراءات، وتحقيق الشفافية فى التعامل بالإضافة إلى تفعيل مبدأ الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يخلق بيئة عمل مناسبة بعيدة عن التعرض لأى عامل من عوامل الفساد.

"اليوم السابع" يقدم للقارئ المستندات المطلوبة لإجراء طلب شهادة بيانات عن منشأة "سكنية ــ تجارية" من المراكز التكنولوجية بسوهاج.

 المستندات المطلوبة..

1 - صورة بطاقة الرقم القومى ( للاطلاع )

2 - المستند المؤيد لصفة مقدم الطلب للاطلاع.

3 - توكيل رسمى من المالك /المالكين فى حالة الوكالة / عقد الإيجار.

4. الطلب من مستأجر / كما يقدم الخطاب الموجه من إحدى الجهات الرسمية "محكمة ـ بنك ـ ....." فى حالة طلب الشهادة لأحدى هذه الجهات).

5 - الإيصال الدال على سداد الرسوم المستحقة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع